الهجرة الى كندا

الحكومة الكندية تقرر استقبال 350 ألف شخص ابتداءا من سنة 2020

كَنَدَا (بالإنجليزية والفرنسية: Canada)، رسمياً اتحاد كندا، هي دولة في أمريكا الشمالية تتألف من 10 مقاطعات وثلاثة أقاليم. تقع في القسم الشمالي من القارة وتمتد من المحيط الأطلسي في الشرق إلى المحيط الهادئ في الغرب وتمتد شمالاً في المحيط المتجمد الشمالي. كندا هي البلد الثاني عالمياً من حيث المساحة الكلية. كما أن حدود كندا المشتركة مع الولايات المتحدة من الجنوب والشمال الغربي هي الأطول في العالم.

الهجرة الى كندا حلم يراود أغلب شباب العالم العربي بحيث يسعى لتحقيقه العديد من الشباب العربي وراء الحياة الكريمة في ظل بيئة متقدمة ومتحضرة تستطيع أن تؤمن له مستوى أفضل .

توجد عدة طرق الهجرة إلى كندا التي تعتبر من بين أفضل لبلدنا العالم في جميع المستويات على سبيل المثال الدراسة وتعلم اللغة الانجليزية، وأخذ بعض التجارب المهنية بعد ذلك يمكنك أن تبحث عن عمل أول دخول في أحد المشاريع من أجل الحصول على عمل وشراء بيت والزواج…

فماهي شروط الهجرة إلى كندا و طرق الهجرة إلها ؟؟

وماهي متطلبات الهجرة إلى كندا ؟؟

قم بالتسجيل الآن في برنامج الهجرة الى كندا 2020 من خلال سحب العشوائي عبر أنترنت بدون أي شروط من هنا.

ماهي شروط المطلوبة من أجل الهجرة إلى كندا

ماهي شروط الهجرة الى كندا الأساسية

المستوى الدراسي، اللغة الانجليزية، ملاحظة لغة الانجليزية حسب الطريقة التي تود ذهاب بها إلى كندا تختلف من طريقة إلى طريقة بحيث في بعض طرق غير مطلوبة ، الخبرة المهنية يجب على أقل أن تكون قد إشتغل من قبل لمدة 2 سنتين ، إذن تعتبر هذا أهم شرط المطلب في الهجرة إلى كندا حيث يجب عليه القيام ببعض الإجراءات حتى يتمكن من تحقيق ذلك

350 ألف شخص سيكون بامكانهم الهجرة الى كندا خلال السنوات القادمة 2020

تعتبر كندا من من أكثر البلدان إستقبال إلى المهاجرين وذلك من أجل دعم الاقتصاد الكندي وضخ دماء جديد في سوق الشغل الكندي، نادرا إلى الخصاص الكبير في سوق شغل في دولة كندا في سنة 2020 استقبلت كندا 310 مهاجرا من مختلف الجنسيات عبر العالم من العمال المهرة والحرفيين والمستثمرين… لكن هذا رقم مرشح إلى الارتفاع خيلا السنوات القادمة وهذا راجع إلى الخصاص الكبير إلى ياض عاملة في عدة قطاعات مهنية .

قم بالتسجيل الآن في برنامج الهجرة الى كندا 2020 من خلال سحب العشوائي عبر أنترنت بدون أي شروط من هنا.

مميزات المناخ في كندا

موضوع جد مهم هو المناخ في كندا كثير من المهاجرين يحملون هذا الجانب حيث أن المناخ في كندا يختلف من منطقة إلى منطقة أخرى حيث أن يصعب حصر المناخ في مناطق كندا كلّها وإنّما يختلف حسب الموقع، ففي بعض المناطق يكون الشتاء قارصاً جداً وقد تصل درجات الحرارة إلى خمس عشرة درجة مئوية تحت الصفر وقد تصل إلى الأربعين تحت الصفر بوجود الرياح المتجمدة مثل المناطق الداخليّة التي يسودها المناخ القاري.

أجمل مدن كندا يجب زيارتها

كالغاري، أوتاوا، ويسلر، تشرتشل، كيبك، تورنتو، مونتريال, و تتميز هذه المدن كندا السياحيّة  وطبيعة الخلابة فيها ممّا جعلها مقصداً للسياح من مناطق العالم المختلفة فلا تا ضاع هادي الفرصة تضيع منك إذا سافرت إلى كندا

كم سيكون عدد المهاجرين إلى كندا خلال سنة 2020

يوجد مخطط كاندي رائع من أجل جلب مزيد من اليد العاملة المخطط الذي أعلن عنه وزير الهجرة والمواطنة واللجوء الكندي أحمد حسين جاء فيه أن الحكومة الكندية تعتزم استقبال 1 في المئة من السكان الكنديين إذن فإن عدد الأشخاص الذين يحققون حلم الهجرة الى كندا 2020 سيكون مرتفعا بـ 20 ألف و 800 مقارنة بسنة 2018، وبذلك يصل الرقم إلى 330 ألف و800 شخص خلال سنة 2020، هذا الرقم مرشح لزيادة في سنة 2020 ليصل عدد المهاجرين الى 341 ألف مهاجر،وفي سنة 2021 سيرتفع الرقم ليصل إلى 350 ألف مهاجر وبذلك يكتمل المخطط المتعدد السنوات.

قم بالتسجيل الآن في برنامج الهجرة الى كندا 2020 من خلال سحب العشوائي عبر أنترنت بدون أي شروط من هنا.

ما هي الفائدة من زيادة عدد المهاجرين إلى كندا2020

السلطات الكندية خلال مناقشتها لهذا القرار أوضحت أن الهجرة الى كندا عن طريق برامج الهجرة المعمول بها داخل الدولة، يعود عليها بشكل ايجابي,الإيجابيات التي تستفيد منها الدولة الكندية من المهاجرين,سداد الخصاص في بعض القطاعات المهنية، حيث أن هناك بعض القطاعات تعاني من قلة في اليد العاملة المؤهلة ، هدا راجع إلى نسبة شيخوخة مرتفعة مما يجعل حركة الاقتصاد بطيئة ولا تواكب السرعة التي يسير بها اقتصاد بعض الدول الكبرى، شي الذي يفسر أطلب الكبير على مزيد من المهاجرين من مختلف بقاع العالم،الحكومة الكندية خلال اجتماعها الأخير دفاعها عن هذا القرار أوضحت أن عامل الهجرة الى كندا من خلال البرامج المعمول بها يساعد الدولة اقتصاديا،وتشمل هذه المساعدة من خلال سد الخصاص في اليد العاملة خلال السنوات القادمة .

ماهي الوثائق المطلوبة من أجل الهجرة إلى كندا

1 – شهادة ميلاد

2- أوراق التبني

3- شهادات الزواج، أو الطلاق

4- الشهادات التعليمية والأوراق التي تثبت قدرة الشخص على العمل في مجاله

5- سجل التطعيم المعتمد للأطفال دون سن 16

6- رخصة قيادة سارية المفعول

7- رسائل توصية من أرباب العمل السابقين

8- شهادات براءة الذمة من الشرطة لأي شخص فوق سن 18

9- جواز السفر الحالي

10- نسخة من الهوية الشخصية

11- صورتين شخصيتين

12- سجل الوصول، أو تأكيد الإقامة الدائمة للذين حصلوا عليها

13-إثبات لدفعات العملية بأكملها، ويشمل كافة الرسوم، والأموال التي تتعلق مباشرةً في طلب الجنسية.

14-يجب ترجمة كل الوثائق واحتفظ بها …

أُرحب برأيك و لا تتردد في ترك تعليق سريع و المشاركة أسفل المقال .

قم بالتسجيل الآن في برنامج الهجرة الى كندا 2020 من خلال سحب العشوائي عبر أنترنت بدون أي شروط من هنا.

لمزيد من معلومات عن الهجرة من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
سارع بالتسجيل للحصول على عقد عمل كندي في مختلف المجالات حتى ولم تتوفر على شواهد عليا براتب شهري يتراوح ما بين 3000 دولار إلى 8000 دولار .
سارع بالتسجيل للحصول على عقد عمل كندي في مختلف المجالات حتى ولم تتوفر على شواهد عليا براتب شهري يتراوح ما بين 3000 دولار إلى 8000 دولار .