الهجرة الى كندا

خطوات أساسية للوظيفة في كندا 2020 : طريقة لا تعرفها الكثير و متاحة للجميع

إذا كنت بحاجة إلى العيش والعمل في كندا ، فستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على وظيفة. قد يكون ذلك أمرًا هائلاً ، لا سيما فيما يتعلق بفرصة اعتيادك ببساطة على أسلوب الحياة واللغة. سوف يساعدك هذا الدليل في الصواميل والمسامير حتى تتمكن من تحسين فرصك.

المرحلة 1: اجعل نفسك تنافسيا

قبل أن تبدأ التقديم ، تأكد من حصولك على منحة عمل مشروعة أو تأشيرة أو حالة هجرة للعمل بشكل قانوني في كندا.

سيأخذ المديرون تجربة في تجربتك وقدراتك ، لذا فقد تحتاج إلى:

احصل على موافقاتك ودرجاتك وقدراتك المختلفة المضمونة في كندا.
فكر في الجهد الخيري لتحسين تجربتك الكندية.
اعمل على مهارات اللغة الإنجليزية أو الفرنسية.
فكر في أخذ دروس واختبارات باللغة الفرنسية أو الإنجليزية للإشارة إلى المديرين أن قدراتك اللغوية رائعة.
الاطلاع على منشورات العمل لاكتشاف الشركات التي تبحث عنها في مجالك وضمان حصولك على هذه المعلومات. على سبيل المثال ، إذا لاحظت معظم الإعلانات في مجالك برمجة معينة ، اكتشف ذلك المنتج.

المرحلة 2: الشبكة

في كندا ، تجنيد العديد من الشركات من خلال الترقيات التوظيف ، ولكن بالإضافة إلى ذلك من خلال التحدث مع الأفراد الذين يعرفونهم. سيكون لديك إنجاز أفضل في حال أصبحت أكثر معرفة بالأفراد في مجال عملك. هناك مجموعات من الأساليب للقيام بذلك:

تطوع في مجالك

انضم إلى تنظيم التجمعات أو انتقل إلى مناسبات إدارة الأنظمة المحددة في مجال عملك
انضم لبرنامج التدريب
ارتدِ الزي المناسب للخبراء وانتقل إلى معارض العمل أو المناسبات التي تم تحديدها في مهام العمل الجديدة
التحدث مع نفس العدد من الأفراد كما يمكنك حول خطط المهنة الخاصة بك

المرحلة 3: احصل على التطبيق جاهز

في كندا ، يمكنك تقديم طلب لبعض الوظائف من خلال تقديم سيرة ذاتية وخطاب تمهيدي. هناك العديد من السوابق على الويب وستحتوي المكتبة المفتوحة القريبة أيضًا على كتب توضح لك كيف يمكنك تجميع هذا التطبيق.
يجب أن تتضمن سيرتك الذاتية بيانات الاتصال الخاصة بك ، بما في ذلك رقم هاتفك ، وترتيبات تعليمك ومشاركة عملك وإنجازاتك الوظيفية. يجب أن تُظهر سيرتك الذاتية للمديرين سبب احتياجك لمشروع القانون لمهنة معينة.

خطابك التمهيدي عبارة عن مقدمة إلى الكشافة أو المدير ، يوضح التجربة والأساس الذي يجعلك مؤهلاً. يجب عليك تغيير الخطاب التمهيدي الخاص بك وحتى الاستئناف إلى حد ما لكل تطبيق النشاط ، لذلك يميل إلى الخصائص التي تبحث عنها كل شركة تجارية معينة. الامتناع عن إرسال سيرة ذاتية مماثلة للهيكل ورسالة تمهيدية لكل عرض عمل.

يجب أن تتكون كل من سيرتك الذاتية والرسالة التمهيدية بشكل جيد. قد تحتاج إلى العمل مع رفيق يتحدث الإنجليزية أو الفرنسية أو التعاقد مع مشرف للتحقيق في طلبك. تذكر المؤسسات المجانية المدعومة من دافعي الضرائب للوافدين الجدد ، والتي تقدم بالإضافة إلى ذلك مساعدة استئناف والسعي للحصول على مساعدة توظيف جديدة.

المرحلة 4: انظر وتقدم بطلب للعمل

هناك العديد من المواقع التي يمكنك البحث عن عمل:

البحث عبر الإنترنت عن أماكن عمل جديدة ، على سبيل المثال ، للتأكد.
معارض التوظيف في مدينتك.
مواقع المنظمات الصريحة التي تحرص على العمل بها. العديد من لغات المنظمة لديها صفحة “مهن” ، تنشر فرص العمل.
المتخصصين التحاق.
منظمات التوظيف.
Canada Job Bank ، موقع تابع لإدارة كندا. يمكنك حتى الموافقة على قبول التحذيرات بحيث يتم إخبارك عندما يفي العمل بمتطلباتك.
عندما ترى تقديم وظيفة ينطبق عليك ، فاستعد سيرتك الذاتية والخطاب التمهيدي. اقرأ باستمرار نشاط النشر بالكامل وطبق بالطريقة التي تتطلبها الأعمال. ضع في اعتبارك أنه لا يوجد مدير حقيقي يطلب منك الدفع نقدًا للتقدم للعمل.

ما هو برنامج الهجرة الأفضل لك في عام 2020: Express Entry أو PNP

صحيح أن برنامج Express Entry هو البرنامج الفيدرالي وأن معظم الأشخاص المهرة يفضلون هذا التدفق على الهجرة إلى كندا. ومع ذلك ، فقد أصبح الآن من الصعب حقًا الترحيل بنتيجة CRS منخفضة. تبلغ السحوبات الفيدرالية في عام 2019 متوسط ​​درجة CRS يبلغ 450. وهذا يعني فقط أن المتقدمين الذين سجلوا لحسن الحظ ما لا يقل عن 450 في تجمع قسم Express ، كانوا مؤهلين للحصول على دعوات للتقديم (ITAs) للحصول على الإقامة الدائمة الكندية من خلال هذه السحوبات الفيدرالية.

من ناحية أخرى ، يبلغ متوسط ​​الدرجات التي يحصل عليها المرشح الذي يتمتع بأوراق اعتماد جيدة جيدة في تجمع الإدخال السريع حوالي 400-450. هذا يعني أنه مع Express Entry ، فرصك في الهجرة ليست كبيرة.

هذا هو السبب في أننا في Oneclick Visas نقترح على عميلنا الذهاب لبرامج PNP بدلاً من الدخول السريع. من خلال PNPs ، تحصل على 80٪ من فرص نجاح الترحيل ، بينما في Express Entry “عالية في متطلبات النقاط” ، تكون فرصك 20٪ فقط. في عام 2020 ، لذلك ، PNP هو أفضل طريق للهجرة إلى كندا بدلاً من البرنامج الفيدرالي.

في مجموعة الدخول إلى Express ، يتم تقييم الملفات الشخصية ووضعها على عدة عوامل ، مثل عمرك ومهارات العمل والمؤهلات التعليمية وإتقان اللغة الإنجليزية أو الفرنسية. وتعتبر هذه العوامل ل PNP أيضا ولكن على مستوى معتدل. هذا يعني أنه إذا تطلب منك Express Entry الحصول على CLB 9 على الأقل في اختبار IELTS لإثبات مهاراتك اللغوية ، فعندئذٍ في حالة PNP ، يمكنك بسهولة الحصول على دعوة بأقل من CLB 6 (Saskatchewan PNP).

تعرف على الطرق المختلفة للهجرة إلى كندا في عام 2020

الاستقرار في كندا ، الخيال الذي تم الاعتناء به في القرن الحادي والعشرين أمر ممكن تحقيقه في العام القادم 2020. كندا تبحث عن العمال المهرة وهذا هو السبب في عام 2020 ، سترحب كندا بالمهاجرين بأذرع مفتوحة.

الهجرة إلى كندا من خلال Federal Express Entry
الهجرة إلى كندا عبر برامج الترشيح الإقليمية (PNPs)
طرق شعبية أخرى للهجرة إلى كندا
رعاية الأسرة
كيبيك برنامج الهجرة المهرة
تأشيرة رجال الأعمال
طرق جديدة للهجرة إلى كندا
تأشيرة الدراسة
تصريح العمل
برامج اللاجئين
برنامج اللاجئين بمساعدة الحكومة (GAR)
برنامج الرعاية الخاصة للاجئين (PSR)
برنامج إحالة مكتب التأشيرة المختلط (BOVR)

لمزيد من المعلومات من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
سارع بالتسجيل للحصول على عقد عمل كندي في مختلف المجالات حتى ولم تتوفر على شواهد عليا براتب شهري يتراوح ما بين 3000 دولار إلى 8000 دولار .
سارع بالتسجيل للحصول على عقد عمل كندي في مختلف المجالات حتى ولم تتوفر على شواهد عليا براتب شهري يتراوح ما بين 3000 دولار إلى 8000 دولار .